تحميل برنامج شير ات Shareit للكمبيوتر والاندرويد والايفون

برنامج شير ات Shareit هو تطبيق المشاركة عبر الواي فاي. في هذه الحالة لا يلزم المستخدم وجود اتصال انترنت على الهاتف. يعمل هذه التطبيق على اجهزة متنوعة مثل الكمبيوتر والاندرويد والايفون. ان استخدامه يتييح لمستخدميه القيام بارسال الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات من جهاز لجهاز اخر. ان عمله يسهل على المستخدم نقل البيانات الضخمة بين الهواتف والحواسيب لان هذا الامر يعمل على جعل المهمة صعبة عبر الانترنت والواي فاي.

معلومات هامة عن شير ات: الملفات التي يمكن مشاركتها – طريقة العلم – التوافق – معدلات سرعة النقل للملفات

ان الركيزة الذي ينطلق منها برنامج Shareit للكمبيوتر وغيره هو العمل على نقل الملفات بين الاشخاص واجهزتهم. هذا الامر لا يحتاج من خلال المستخدم القيام بالاتصال بالانترنت او تخزين بياناته على مواقع التخزين الكبرى. تتنوع الملفات التي يمكن تناقلها ومنها الصور والفيديو والمستندات والموسيقى والتطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية. ان يتوافق بين العديد من الاجهزة والانظمة مثل نقل البيانات من هاتف اندرويد الى ايفون.  المهم هنا هو تفعيل الاداة على الهواتف المتصلة ببعضها.

الية عمله رائعة وتسرع من نقل البيانات، وهو يقوم بانشاء اتصال عبر خاصية الواي فاي. هذا الامر انشاء شبكة صغيرة يتم تداول الملعومات بينها. فانه حال تم وصله بجهاز اخر فانه مباشرة يقوم باستقبال وارسال البيانات.

تواقفه مع العديد من الانظمة الخاصة بالتشغيل مثل الويندوز للكمبيوتر والاندرويد وiOs للايفون يضع بعد القضايا امام المستخدمين خلال تشغيله. فلذلك يمكن للمستخدمين ان يواجهوا بعض المشكلات التي من الممكن حلها في حال تم المحاولة مرة اخرى، والاعداد الجيد له على الهواتف.

ان سرعة النقل ل Shareit تخلتف بناءا على نوعية الملف الذي يتم ارساله. انه يتعامل مع الصور بسرعة فائقة، لكن من الممكن ان يواجه الشخص بعض البطء في حالة ارسال مقطع فيديو طويل، فانه قد يأخذ بعض الوقت.

لمحة مقتضبة على المعلومات التشغيلية

  • النظام الخاص بالتشغيل: Android, iPhone, Windows
  • النسخة المتوفرة: Shareit متغيرة حسب النظام
  • الشركة المطورة: Lenovo

روابط التحميل

Download Shareit for Windows

Download Shareit for iPhone

Download Shareit for Android